Tanta Univesity Tanta Univesity
tanta_unv@unv.tanta.edu.eg 3317928 040 2+ / 3317929 040 2+
Tanta Univesity

جامعة طنطا

جامعة مصرية

تساهم فى رسم مستقبل تعليمى أفضل وبناء عقول
مصرية مبدعة

"كيف تسوق نفسك فى الجامعات الأجنبية" في محاضرة بـ "تجارة طنطا"

نظمت وحدة التعاون الدولى بجامعة طنطا ، اليوم الاثنين ، محاضرة بعنوان "كيف تسوق نفسك فى الجامعات الاجنبية" حاضر بها الدكتور سمير الجزار أستاذ المحاسبة المالية بجامعة بيس بالولايات المتحدة الامريكية ، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية التجارة تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة.

وفي كلمته ، أشار الدكتور سمير الجزار إلى اهتمام الدولة فى الآونة الأخيرة بمجالات التعاون الدولي والانفتاح والسعى دائماً للتبادل العلمي والفكري من خلال الاتفاقيات والتبادل الثقافى ، موضحاً أن الجامعات ينظر اليها اليوم كصناعة لدورها الهام في تقديم المهارات اللازمة لكل المجالات وتخريج جيل قادر على خدمة مجتمعه ويجمع بين  المهارات النظرية و العملية.
 وأعرب "الجزار" عن  أمله بتنفيذ مشروعات تدمج بين الفكر المحاسبي ووغيرها من المجالات الأخرى كالهندسة والحقوق ، مشيراً إلى خطة الدول الاخرى لاستغلال العقول الموجودة فى الدول النامية ، موضحاً أن مصر تمتلك الفكر ومهارة الابتكار ولكن ينقصها الموارد فقط او الادوات المساعدة.
ومن جانبه أكد الدكتور أسامة بدر الأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد والمالية بالكلية حرص رئيس الجامعة على انشاء وحدة التعاون الدولى لتوطيد العلاقات بين جامعة طنطا والعالم الخارجى واستقطاب الطيور العلمية المهاجرة للاستفادة من خبراتهم.

شارك في الندوة الدكتور عادل الميهى عميد الكلية ، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.


19/08/2019
Twitter
--- Facebook
---- Google+