"تمصير المعايير الدولية .. نحو ممارسة طبية أفضل" في المؤتمر الدولي الرابع لطب طنطا



 

تستعد كلية الطب بجامعة طنطا لانعقاد مؤتمرها السنوي الثاني والثلاثين والرابع دولياً تحت عنوان "تمصير المعايير الدولية .. نحو ممارسة طبية أفضل" برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، والدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة اعتباراً من 7 مارس القادم وتستمر فعالياته على مدار أربعة أيام.

صرح بذلك الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد الكلية مشيراً أن المؤتمر سيشهد انعقاد 31 جلسة علمية و15 ورشة عمل وذلك بمقر كلية الطب والمستشفيات الجامعية، والمستشفى التعليمي بحضور نخبة من الأساتذة والعلماء والخبراء المصريين والأجانب.

ومن جانبه أوضح الدكتور كمال عكاشة سكرتير عام المؤتمر أن جلسات المؤتمر تتناول عدد من المحاور أهمها المعايير العالمية للرعاية الطبية لمرضى الحالات الحرجة، والكبد والجهاز الهضمي، والكلى، والأورام بالإضافة إلى مناقشة الجديد في أبحاث الصدر والقلب، وأمراض المناعة والأشعة والتصوير الطبي، وغيرها .. مضيفاً أنه من المقرر أن يعقد المؤتمر جلسة علمية خاصة بالبحث العلمي ودوره في بناء المستقبل.

من المقرر أن يشهد المؤتمر تكريم السادة الحاصلين على جوائز الجمعيات العلمية والمؤتمرات، والأساتذة الحاصلين على أعلى تنويه في النشر العلمي بالإضافة إلى تكريم السادة الحاصلين على جوائز مؤتمر الكلية لعام 2016، والأساتذة الحاصلين على الجوائز التقديرية، والأساتذة رواد الكلية تقديراً لعطائهم وجهودهم التي قدموها للكلية.

الرجوع إلي الأخبار
25/02/2017تحديث في     
 
     
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


 
كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
 
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا