أ.د/ مجدي عبد الرءوف الجوهرى سبع


أ.د/ مجدي عبد الرءوف الجوهرى سبع
رئيس الجامعة

الصفحة الشخصية لرئيس الجامعة


أبنائي الطلاب .. زملائي السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين بالجامعة شركاء النجاح .. السادة زائري موقع الجامعة الإلكتروني الكرام .. مرحبًا بكم الجامعة هي الركيزة الأولى لتقدم المجتمع وخلق مواطن صالح قادر على الارتقاء بوطنه... فلم تعد مجرد قناة لتقديم العلم والتعلم فقط.

وانطلاقًا من رؤية مصر 2030 واهتمامها بتطوير الوطن بأيدي شبابه الصاعد وأفكاره المتجددة حددت جامعة طنطا رؤيتها ورسالتها تماشيًا مع تاريخها وكونها خامس جامعة مصرية أُنشئت منذ عام 1972 حيث تستقبل الجامعة نحو مائة ألف طالب سنويًا في مختلف التخصصات بكليات الجامعة وعددها (13) كلية بالإضافة إلى معهدًا فنيًا .. كما تستخدم وسائل التعلم الحديث والتعلم
الإلكتروني والتعليم عن بعد لتخلق جيل مبدع ومتميز تعليميًا ومعرفيًا ذا مهارات خلاقة قادرة على المنافسة في سوق العمل.

وتتميز الجامعة بوجود مجموعة من "البرامج الجديدة" المقدمة لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا والقائمة على العلوم البينية ، وأخرى للطلاب الوافدين الذين تتشرف الجامعة باستقبالهم سنويًا.
 وإيمانًا من الجامعة بأهمية التبادل الثقافي مع الجامعات العربية والأجنبية ودول حوض النيل وبعض الهيئات المتخصصة في نقل العلم والتقدم التكنولوجي قامت الجامعة بإبرام العديد من الاتفاقيات العلمية والثقافية للوقوف على أحدث مستجدات العلم بالدول المتقدمة.

وكان لابد أن يكون لجامعة طنطا دورًا فاعلاً في المشاركة المجتمعية والبيئة المحيطة بها نظرًا لتوسطها محافظات الدلتا من خلال تنظيم القوافل الطبيه وتقديم الاستشارات والخدمات البيئية والقيام بتنظيم العديد من المؤتمرات العلمية والبيئية للوقوف على أحدث ما وصل إليه العلم في مختلف المجالات وكيفية تطبيقة وإيجاد الحلول العملية للمشكلات البيئية.
كما تقدم المستشفيات الجامعية خدماتها الطبية لأكثر من مائتي ألف مريض سنويًا من مواطني محافظات الدلتا وخاصة بعد افتتاح مستشفى جامعة طنطا التعليمي العالمي التي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الأجهزة والمعدات الطبية.

وأخيرًا وليس آخرًا فإن الجامعة لا تستطيع أن تحقق أهدافها المنشودة إلا بتضافر جهود شركاء النجاح من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها الذين لا يألون جهدًا في تقديم كل ما يستطيعون لكي تصبح جامعتنا في مصاف الجامعات العالمية.

حفظ الله مصرنا الحبيبة
 
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


 
كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
ربط الابحاث والحسابات بالصفحات الشخصية  
 
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا