زيارة أ.د/ هاني هلال وزير التعليم العالي و د/فوزي تركي رئيس جامعة كفر الشيخ يوم 22-7-2010


  • صرح أ.د/ هاني هلال – وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي أن هناك ترتيب للأولويات في تنفيذ خطة وزارة التعليم العالي حتى تتحقق الأهداف التي نتمناها جميعاً لتخريج شباب متعلم، متسلح بالعلم والمعرفة متمكن من المنافسة في سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية، ليس فقط على مستوى التعليم الطبي بل كافة مجالات التعليم العالي الأخرى.
  • جاء ذلك أثناء زيارة سيادته لجامعة طنطا يوم الخميس الموافق 22/7/2010 في إطار متابعته لاستعدادات الجامعات لاستقبال العام الجامعي الجديد، والتي قام فيها بافتتاح عدد من المشروعات الجامعية التي تكلفت حوالي 60 مليون جنيهاً وشملت المبنى الإداري الجديد للجامعة، ومركز الخدمات الصيدلانية والطلابية ومدرجات المجمع الطبي مبنى (أ)، بالإضافة لمبنى كلية الزراعة الجديد، ووحدة المدرجات المركزية بمجمع الكليات بسبرباي. هذا وقد عقد سيادته إجتماعاً مع مجلس الجامعة حيث تم عرض فلم وثائقي عن جامعة طنطا وأهم الإنجازات التي حدثت في الجامعة خلال الأربع سنوات السابقة وأشاد سيادته بالطفرة التي تشهدها الجامعة نحو تحديث وتأهيل منشآتها الجامعية إنطلاقاً من الخطة العامة للدولة لتطوير ومواجهة أعداد الطلاب المتزايدة ... كما أكد سيادته على أهمية التنسيق بين وزارتي التعليم العالي والصحة من أجل استثمار المنشآت الطبية التي تحتاج إلى تمويل مع الاستعانة بخبرات الكوادر الجامعية المتخصصة في إدارة هذه المنشآت ... وعن سياسة القبول بالجامعات هذا العام – أكد سيادته أنه تم تطبيق قواعد التنسيق مع مراعاة علاقة النسبة والتناسب مع العام الماضي في أعداد الطلاب الناجحين واحتياجات الكليات بحيث تتحقق العادالة بين الطلاب.
  •  ومن جانبه أكد أ.د/ عبدالفتاح صدقة رئيس جامعة طنطا على إلتزام الجامعة بالخطة العامة للدولة ووزارة التعليم العالي نحو النهوض بالتعليم والبحث العلمي لمواجهة متطلبات الجودة والإعتماد التي أصبحت مطلب أساسي لمؤسسات التعليم العالي.
   
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


 
كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
 
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا