القواعد المنظمة لمكافات التدريس والانتدابات
 
  •  وافق المجلس من حيث المبدأ على صرف مكافأة التدريس الخاصة بشهور الصيف للسادة أعضاء هيئة التدريس لطلبة تمهيدى ماجستير فى التخصصات المختلفة بكليات الجامعة ماعدا فترات توقف الدراسة وذلك استثناءا من شرط نصاب التدريس بشرط أن يكون مطابقا للوائح الداخلية للكليات على أن يعرض الموضوع على مجلس الدراسات العليا والبحوث لوضع القواعد اللازمة.
  •  وافق المجلس على منح مديرى المدارس أو نظارها مكافأة إشراف للتربية العملية على طلبة الدبلوم العام فى التربية نظام السنة الواحدة بواقع 4 ساعات أسبوعيا وعلى ألا تزيد مكافأة الإشراف على التربية العملية لأى منهم عن 6 ساعات أسبوعيا فى مرحلتى الليسانس والبكالوريوس والدبلوم العام.
  •  وافق مجلس الجامعة على تطبيق القواعد المعمول بها لمقرر التربية العملية بكلية التربية الصادرة من مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة على مرحلة الدراسات العليا وهى تحديد 4 ساعات فى التربية العملية للدبلوم العام نظام السنة الواحدة بنظام السنتين.
  •  وافق مجلس الجامعة على احتساب أربع ساعات أسبوعيا بالنسبة للإشراف العام للمشرف العام على التربية العملية فى الدبلوم نظام السنة الواحدة بكلية التربية بطنطا على أن يعمم على باقى الشعب بالكلية.
  •  وافق مجلس الجامعة بحلسته فى 4/2/1997 على قرار مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته فى 8/1/1997 باعتبار امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية بطنطا عن دورى يونيو وسبتمبر دورين عند احتساب مكافآت التصحيح بما لايتعارض مع نص المادة 287 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات.

مكافأة مناقشة الرسائل للعاملين من غير أعضاء هيئة التدريس  
مكافأة الرسائل العلمية (ماجسيتر-دكتوراه) للعاملين من غير أعضاء هيئة التدريس: تنص الفقرة الأخيرة من المادة 293 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات على: منح المساعدون والعمال الفنيون بالأقسام التى تتم بها الرسائل وكذلك العاملون بإدارات الدراسات العليا والبحوث والإيفاد والمكتبة مكافأة قدرها مائة جنيه لرسائل الماجستير ومائتان جنيه لرسائل الدكتوراه، وعلى أن توزع حصيلة هذه المبالغ على العاملين وفقا للقواعد التى يضعها مجلس الدراسات العليا والبحوث بالجامعة على ألا تزيد المكافأة التى تمنح للفرد على ثلاثمائة جنيه سنويا.

قرارات مجلس الدراسات العليا لمكافأة الرسائل 
قرر مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته فى 20/2/1998 الموافقة على وضع القواعد المنظمة لصرف مكافأة الرسائل العلمية (الماجستير والدكتوراه) للسادة العاملين من غير أعضاء هيئة التدريس بتوزيع المبالغ المخصصة لهذه المكافآت طبقا للقواعد التالية: تخصيص 75% من المبلغ للكلية، 25% للجامعة  وتوزع على النحو التالى:

  •  الكليات العلمية
  •  50% من المبالغ المخصصة للكلية للمساعدين والعمال الفنيون بالأقسام العلمية التى تتم بها الرسائل على أن يوزع المبلغ حسب عدد الرسائل التى يمنحها القسم خلال فترة استحقاق المكافأة.
  •  35% للعاملين بإدارات الدراسات العليا والبحوث والإيفاد والمنح والمكتبة بالكلية.
  •  15% للجهات الإدارية المعاونة للدراسات العليا والإيفاد والمنح والمكتبة يتم توزيع المبالغ المخصصة بناء على كشوف يتم اعتمادها من السيد الأستاذ الدكتور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.
  •  الكليات النظرية
  •  40%من المبلغ المخصص للكلية للعاملين بالدراسات العليا.
  •  25% للإيفاد والمنح.
  •  25% للمكتبة.
  •  20% للأقسام العلمية التى تتم بها الرسائل والمناقشات العلمية على أن يوزع المبلغ حسب عدد الرسائل التى يمنحها القسم خلال فترة استحقاق المكافآت.
  •  10% للجهات الإدارية المعاونة للدرسات العليا والإيفاد والمنح والمكتبة على أن يتم توزيع هذه المبالغ بناء على كشوف يتم اعتمادها من وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

قرر مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته فى 15/6/1999تعديل القرار الصادر فى 20/8/1999 بشأن القواعد المنظمة لصرف مكافأة الرسائل العلمية (ماجستير– دكتوراه) للعاملين من غير أعضاء هيئة التدريس أعمالا لنص المادة 293 من اللائحة التنفيذية لقانون تظيم الجامعات وذلك بتحويل النسب المخصصة للجهات الإدارية المعاونة إلى نسبة الدراسات العليا على أن تقوم الدراسات العليا بتحديد السادة المتعاونين معها لإنجاز هذه الرسائل وإضافة أسمائهم بالكشوف الخاصة بالدراسات العليا وذلك على النحو التالى :
قرر مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته بتاريخ 20/8/1998 وجلسة 15/6/1999 قواعد توزيع نسبة25% من إجمالى المبلغ المستحق للعاملين بإدارة الجامعة على النحو التالى :

  •  40%من المبالغ المخصصة للدراسات العليا والجهات المعاونة للدراسات العليا.
  •  35% للإدارة العامة للعلاقات الثقافية.
  •  15%الإدارة العامة للمكتبات
  •  10%مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
  •  ويتم توزيع هذه المبالغ بناء على كشوف يتم اعتمادها من السيد الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، للعاملين بإدارات الجامعة.

مكافأة الإداريين فى الامتحانات الشفهية
صدر قرار مجلس الجامعة بجلسته فى 30/12/2002 بالموافقة على تشكيل لجنة إدارية من العاملين بالكلية والجامعة والمدرسين المساعدين بالكلية للمعاونة فى إعداد وتنظيم أعمال الامتحانات بواقع عضو واحد لكل 20 جلسة مع عدم صرف أى جلسات لهم ويتم صرف مكافأة شاملة للجنة المعاونة بواقع 20 يوم عن كل دور من أدوار الامتحان على أن يصدر بهم قرار من السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية المختص ويقتصر صرف مكافأة الامتحانات التطبيقية والشفوية على الكليات التى تنص لوائحها الداخلية على عقدها. وصدر قرار مجلس الجامعة بجلسته في 31/12/2013 بالموافقة على رفع أسماء المدرسين المساعدين من المشاركة فى أعمال الامتحانات الشفهية.

صرف بدل انتقال المعارين إعارة داخلية 
وافق السيد الأستاذ الدكتور /رئيس الجامعة فى 10/9/2000 على الرأى القانونى الخاص بأحقية السادة أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان المعارين إعارة داخلية بدون مرتب للتدريس بالجامعات المصرية الخاصة فى صرف نفقات انتقالهم من محل اقامتهم إلى مقر الجهة المنتدبين إليها لأعمال الامتحانات بها (دبلوم-ماجستير- دكتوراه) طبقا للقواعد المعمول بها بعد اعتماد السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية للاستمارات المعدة لذلك وعملا لنص المادة 296 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.

 

   
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا