اعداد كراسات الاجابة للتصحيح
 

 




تقوم لجان إعداد النتائج بإعداد كراسات الإجابة للتصحيح بما يكفل سريته ودقة أعمال لجنة الكنترول وفقا لنظام اللصق على النحو التالى:

  •  ثنى ولصق الجزء المعد لكتابة اسم ورقم جلوس الطالب وتوقيع الملاحظ على غلاف كراسات الإجابة بجواز اسم الطالب ، أو نزع التكت الخاص بذلك بعد وضع الرقم السرى عليه وعلى الكراسة.
  •  مراجعة كراسات الإجابة للتحقق من عدم السهو عن لصق أية كراسة.
  •  التحقق من أن كتابة الطالب إسمه ورقم جلوسه فى المكان المعد لذلك لم يترك نتيجة ضغط الكتابة أثرا يمكن التعرف عليه وإلا وجب طمس هذا الأثر.
  •  توضع كراسات الإجابة فى مظاريف يدون عليها الأعداد التى تحتويها والقسم والشعبة وكذا يلزم توضيح النهاية العظمى التى يتم التصحيح منها وأسماء لجنة المصححين.
  •  تجمع أعداد الكراسات التى تحتويها المظاريف وتجرى مطابقة مجموعها على العدد الكلى لكراسات الإجابة طبقا لكشوف الحصر.
  •  تسلم المظاريف إلى لجان التصحيح المختصة أو إلى رئيس مجلس القسم فى حالة ماإذا كان المصححون من المنتدبين وذلك بعد التوقيع على ماتم تسلمه وتاريخ الاستلام.
فى حالة اكتشاف كراسة إجابة بها أى علامة مميزة قد يشك فى أنها متعمدة لكشف هوية صاحبها يقوم رئيس الكنترول بإخطار رئيس لجنة تصحيح المادة بذلك لاتخاذ الإجراءات الخاصة بتصحيح تلك الكراسة عن طريق لجنة خاصة يشكلها سيادته على أن يتم تصحيح هذه الكراسة بمقر لجنة الكنترول المختص.
   
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا