اعداد كراسات الاجابة للرصد
 



 

يقوم اعضاء لجنة الكنترول بإعداد كراسات الإجابة للرصد بعد إعادتها للكنترول من التصحيح وذلك وفقا لما يلى :

  •  يجرى حصر أعداد كراسات الإجابة ومطابقتها بالأعداد الموضحة على بطاقات تسليم الكراسات إلى المصححين.
  •  يتم مراجعة كراسات الإجابة من الداخل للتحقق من تصحيح كافة الأسئلة بأجزائها المختلفة فإذا تبين وجود إجابة غير مصححة يطلب من المصحح الحضور إلى مقر لجنة الكنترول لاستكمال التصحيح مع الحفاظ تماما على سرية كراسة الإجابة ، ويتحتم أن يتم ذلك فى وجود رئيس الكنترول المختص.
  •  يتم مراجعة الدرجة المدونة لكل سؤال داخل كراسة الإجابة وخارجها للتحقق من تطابقها فإذا تبين وجود اختلاف بينهما طلب من المصحح الحضور إلى مقر لجنة الكنترول لتحديد الدرجة المستحقة للطالب ويتم ذلك فى وجود رئيس لجنة الكنترول المختص.
  •  يتم مراجعة مجموع الدرجات التى حصل عليها الطالب فإذا كان هناك خطأ مادى فى عملية الجمع تقوم لجنة الكنترول بتصحيحه دون الرجوع إلى المصحح مع توضيح أن التصحيح قد تم بمعرفة لجنة الكنترول ويوقع من قام بعملية تصحيح الخطأ ويتم تصويب التصحيح بلون مخالف للون الذى تم به تصحيح السؤال.
  •  يتم تسليم كراسات إجابة الامتحانات العملية أو الامتحانات الفصلية أو الشفوية من الأقسام إلى لجان إعداد النتائج بالكنترول قبل فض سرية الكراسات النظرية وتكون الكشوف معتمدة من رئيس مجلس القسم المختص ، ولايجوز بأى حال من الأحوال إدخال أى تعديل على درجات الامتحانات العملية بعد تسليم الكراسات الخاصة بالامتحانات العملية وكذا كشوف الامتحانات الشفوية إلى لجان إعداد النتائج ويجب على رئيس الكنترول رفض استلام أى كشف متضمن خانة فارغة أو شرطة أو تعديل غير معتمد بدون توقيع أمامه.
يتعين على رئيس القسم المختص الإلتزام بإعلان درجات الاعمال الفصلية للطلاب قبل تسليمها إلى الكنترول المختص وقبل موعد بدء الامتحانات التحريرية لكل مادة.

 

   
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا