القواعد المنظمة للالتماسات
 



 

القواعد المنظمة للالتماسات المقدمة من الطلاب المتصررين من نتائج امتحاناتهم

  1.  يجوز للطالب التقدم بالتماس للسيد الأستاذ الدكتور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث للتأكد من رصد درجاته فى أى عدد من مواد الامتحان خلال فترة لاتتجاوز اسبوعين من تاريخ إعلان النتيجة وذلك نظير مقابل مالى عن كل مادة.
  2.  تحال التماسات الطلاب للسيد الأستاذ الدكتور رئيس الكنترول المختص للتأكد من صحة رصد درجات الطالب بكراسة الإجابة وكشوف الرصد المختلفة وذلك لاحتمال وجود خطأ مادى فى الرصد أو وجود أجزاء إجابة لم يتم تصحيحها فتستدعى لجنة المصححين لاستكمال تصحيح تلك الورقة سريا بمقر لجنة الكنترول وبحضور رئيس لجنة الكنترول المختص.
  3.  تقوم إدارة الدراسات العليا بالكلية بإخطار الطالب بنتيجة الالتماس بخطاب رسمى وفى حالة ثبوت صحة تظلم الطالب من نتيجة امتحانه فى مقرر أو أكثر تتخذ الإجراءات اللازمة مع رد المقابل المالى السابق تحصيله وفى كل الأحوال لايجوز للطالب الإطلاع على ورقة إجابته.
  4.  فى حالة وجود تعديل فى نتيجة الطالب يتم إجراء هذا التعديل بعد صدور قرار من مجلس الكلية بالموافقة على إجرائه بجميع نسخ نتائج الامتحانات.
  5.  جواز قبول تظلمات الطلاب بشأن مراجعة رصد درجاتهم فى المقررات التى أدوا امتحانها بالفصل الدراسى الأول عقب إعلان نتيجة امتحانات هذا الفصل مباشرة دون انتظار إعلان نتائج امتحانات نهاية العام وذلك بناء على رغبة الطلاب وتفضيلهم الشخصى بعد سداد المقابل المالى المقرر.
لايتم بأى حال من الأحوال إعادة تصحيح أى كراسة إجابة إلا فى حالة طلب محكمة القضاء الإدارى المختصة ذلك بناء على دعوى قضائية.

 

   
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا