الهيكل الإداري

 
لهيكل الإداري حرصا من جامعة طنطا في توفير المعلومة التنظيمية لقيادات العمل بها والمهتمين بالدراسات التنظيمية ... لما في ذلك من أهمية في رفع كفاءة أداء العمل الإداري بقطاعات الجامعة الرئيسية وكلياتها ووحداتها المختلفة ... فقد تم إصدار دليل إداري لجامعة طنطا مشتملا على البناء التنظيمي والوظيفي للجامعة ( قسم تعليم طنطا – قسم المستشفيات الجامعية ) كجزء أول ... والقرارات واللوائح المنظمة للوحدات ذات الطابع الخاص كجزء ثان مشتملا على أهداف واختصاصات تلك الوحدات لما لها من دور في خدمة المجتمع وتنمية البيئة : وجزء أخير عن بعض مشروعات الجامعة ذات الكيان التنظيمي.
وتتويجا لهذا العمل الهادف ... فقد روعى تدعيم الدليل بالقرارات الصادرة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مؤخرا في شأن استحداث وتقييم الوظائف المتضمن لها الهيكل التنظيمي والوظيفي للجامعة ليكون أساسا لخبرائه في دراستهم لاقتراحات الجامعة في هذا الشأن.
وأن الجامعة تأمل أن يكون بإصدارها هذا الدليل قد ساهمت في نشر الوعى التنظيمى بين العاملين بالجامعة ووضعت خبراتها التنظيمية تحت أعين المهتمين والعاملين في مجال الدراسات الإدارية والتنظيمية للجامعات.

الهيكل الإداري

رئيس جامعة طنطا
( أ.د / عبد الحكيم عبد الخالق خليل )

 
   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


 
كيفية اعداد صفحة على موقع reseach gate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
 
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
فيديو يوضح خطوات إنشاء حساب ORCID 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا