جامعة طنطا تعتمد خطتها الاستراتيجية 2020
اعتمد مجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة الخطة الاستراتيجية للجامعة 2015 -2020 وبحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والسادة النواب الجامعة، وعمداء الكليات.
صرح بذلك رئيس الجامعة مشيراً أن الاعتماد يأتي في إطار سعي الجامعة الي التميز محلياً واقليمياً ودولياً لتكون مركزاً للإشعاع العلمي والبحثي والتكنولوجي عن طريق بناء بنية أكاديمية فعالة من خلال التطوير المستمر للبرامج الأكاديمية للعديد من التخصصات في ضوء متطلبات خطط التنمية تماشياً مع استراتيجية التعليم العالي في جمهورية مصر العربية تتركز على مبادئ الجودة الشاملة والتطوير المستمر.
وفي نفس السياق أكدت الدكتورة وسام صلاح محمد إبراهيم مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي وتقيم الأداء الجامعي أن الخطة تتسم بالعديد من السمات الأساسية حيث تركز على الموضوعية الشمولية ولتعزيز القدرة المؤسسية للجامعة، ورفع مستوي الأداء بجميع القطاعات للارتقاء بالمنظومة التعليمية. والجدير بالذكر أن انه بدء العمل في اعداد هذه الخطة في مارس 2014 وتم عرضها على مجلس الجامعة بصورة مبدئية في أكتوبر 2015 حتى تم الاعتماد النهائي لها اليوم الموافق 30 ابريل الجاري.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة معلومات - جامعة طنطا