كلمة رئيس القطاع

 
النواب السابقيين
السيد أ.د /  محمد أحمد ضبعون
نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة
 
إن عملية التطوير والتحديث لأي منظومة يجب أن تبدأ بتوثيق ما تم عمله في هذا المجال تم وضع الإستراتيجيات والخطط للعمل المستقبلي .

وإسهاما منا في ها المجال يتم هذا العمل بالتعاون بين السادة مديري عموم القطاع ووكلاء الكليات في الجامعة للنهوض بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وفي سبيل تحقيق إنجاز أفضل وحرصا علي العمل المنهجي المتميز وإعترافا باهمية قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتقديرا لدوره الحضاري والعلمي وتعزيزا لمنزلته واقعا ومستقبلا وأملا في تطوير منظومة أدائه علي الصورة المثاليةالمتوقعة ، أتمني لهذا القطاع علي تعدد أجنحته أن يقدم إسهاما متجددا في منظومة عطاء جامعة طنطا والبحث عن رؤية مستقبلية أكثر إشراقا من جانب إلي جانب .

وعليه فإني أتقدم بالشكر للسادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمعوتنمية البيئة والسادة مديري عموم القطاع والعاملين به من حيث حرصهم علي تحديد معالم التوصيف الوظيفي للبحث عن دورهم الأصيل فب بنية هذا القطاع وإنجازاته ، ومن قبيل الحماس للمارسات الجادة البناءة بمزيد من الوضوح والشفافية ، فإن هذا العمل يوضح جزء مما تم إنجازه في العام الماضي 201 ، والشكر لكل من أسهم ويسهم في بننية هذا العمل والعمل الجامعي الخلاق بمنهجية الصدق بغية رضاء الله وتقدم الوطن .

مع الشكر الصادق لجهود السادة الزملاء والسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة في إستمرار المسيرة ورؤاهم المستقبلية في الإنجازات علي مستوي شئون الطلاب والدراسات العليا والبحوث والتي تخدم الوطن وتجعل جامعتنا في مرتبة عالية ومساعدتنا في رفع شأن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لتأديه دوره الفعال لخدمة الجامعة والمجتمع .

وفقنا الله جميعا لخدمة هذا الوطن ورفعة شأنه وتقدمه في حضن التاريخ ونور المستقبل وشمس الحرية .

 

   البريد الإلكترونى
  
                 
مقترح / شكوي


كيفية اعداد صفحة على موقع researchgate
كيفية إنشاء حساب على google scholar‎
عرض كيفية تحديث بيانات عضو هيئة التدريس  
للتسجيل ولتحميل برامج مايكروسوفت
استبيان التصنيفات الدولية للجامعات 
دورة تدريبية عن Scopus
web counter عدد زوار الموقع جميع الحقوق محفوظة لمشروع البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا