جامعة طنطا تنظم قافلة طبية إلى قرية الحمادية مركز بركة السبع ضمن مبادرة "حياة كريمة "

جامعة طنطا تنظم قافلة طبية إلى قرية الحمادية مركز بركة السبع ضمن مبادرة "حياة كريمة "

تنفيذاً لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ". حياة كريمة " بدأت جامعة طنطا في التجهيز الكامل لإرسال قوافل طبية في كافة التخصصات الطبية الى القرى الأكثر احتياجاً ، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الأستاذ الدكتور عماد عتمان اليوم الأربعاء قافلة طبية الى قرية الحمادية مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية

شارك بالقافلة الأستاذة الدكتورة سحر هزاع وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد زكى وكيل كلية التربية السابق ونائباً عن الأستاذ الدكتور عماد عتمان، والأستاذة الدكتورة سحر محمد وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الى جانب عدد كبير من الأطباء في التخصصات الطبية المختلفة من كلية الطب والصيدلة والتربية النوعية والتمريض.

من جانبها تفقدت الأستاذة الدكتورة سحر هزاع يرافقها الأستاذ الدكتور أحمد زكى العيادات الطبية بالقافلة وذلك للوقوف على جاهزيتها لاستقبال المرضى والتأكد من تواجد كافة المستلزمات الطبية، كما أكدت سيادتها بأن الأدوية التي تأكد احتياجها من أطباء القوافل السابقة تم توفيراها بالكامل.

 كما وجهت الأستاذة الدكتورة سحر هزاع الأطباء بأن الحالات التي تستلزم مزيد من المتابعات واجراء تحاليل طبية وتدخلات جراحية بتحويلها إلى مستشفى الجامعة بطنطا لاستكمال العلاج.

وجدير بالذكر أن القافلة تمت بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية ( مجلس مدينة بركة السبع ومديرية الشئون الصحية ومديرية التربية والتعليم ومديرية التضامن الاجتماعى ومديرية الطب البيطري وجهاز شئون البيئة بوسط الدلتا والهيئة العامة لتعليم الكبار).