ادارة الخدمات الداخلية

مهام ادارة الخدمات الداخلية

1 - الإشراف علي العاملين منهم بالإدارة ومراجعة أعمالهم .
2 - الإشراف علي المقاصف والأكشاك الموجودة بالجامعة .
3 - الإشراف علي أعمال السكرتارية مع طبع ونسخ والكتابة علي الآلة الكاتبة وأعمال الإستنساخ بأنواعها .
4 - إعداد التقارير الدورية والسنوية عن الأعمال المتعلقة بالشئون العامة .
5 - إعداد وإنشاء الملفات اللازمة لحسن سير العمل وتجديدها وترقيمها وترتيبها تاريخيا .
6 - القيام بتسليم الملفات التي تطلبها الإدارات والأجهزة المختلفة بإدارة الجامعة للإطلاع ومتابعة ردها .
7 - القيام بأعمال الحفظ لجميع السجلات والدفاتر والمستندات والأوراق ومستندات جهاز المحاسبات التي إنتهي العمل بها وذلك بالطرق التي تضمن سلامتها .
8 - الإشراف علي تشغيل عمال المعاونة بإدارة الجامعة ومراقبة أعمالهم .
9 - الإشراف علي نظافة الجامعة ومرافقتها المختلفة ومتابعة أعمال الصيانة بها .
10 - الإشراف علي تشغيل اللوحات التليفونية ومتابعة صيانتها .
11 - الإشراف علي إستلام وتوزيع المراسلات العاجلة وتوزيعها علي أوقات العمل الرسمية .
12 - الإشراف علي إنصراف العاملين وعمال المعاونة بإدارة الجامعة وحصر حالات الغياب والتأخير وإبلاغها بشئون العاملين وإتخاذ ما يلزم بشأنها .
13 - إتخاذ إجراءات سداد فواتير المياة والتيار الكهربي وإشتراك التليفون وإشتراكات الصحف .
14 - الإشراف علي إتخاذ الإجراءات تأجير مباني الجامعة ومتابعة تحصيل إيجاراتها .
15 - تلقي المكالمات التليفونية والتلغرافية الواردة والصادرة وإبلاغها ومراقبة أعمال التليفون والتلغراف بإدارة الجامعة .
16 - الإشراف علي أعمال خلع المنشورات والكتب الدورية والقرارات والأوامر وتوزيعها حسب التعليمات .